خيارات استراتيجية تنافسية والألعاب الأمازون
خيارات الألعاب التنافسية والألعاب الأمازون
ويواجه مديرو الشركات الذين يواجهون عدم اليقين الاستراتيجي وعدم اليقين في السوق مفاضلة كلاسيكية بين الالتزام والمرونة. ويمكنهم أن يطرحوا مطالبة من خلال استثمار رأس المال الكبير اليوم، مما يؤثر على سلوك منافسيهم، أو يمكنهم اتخاذ نهج "الانتظار والرؤية" لتجنب عواقب السوق السلبية غدا. في استراتيجية تنافسية، وصف بينوا شوفالييه روينانت ولينوس تريغورجيس نموذج الناشئة التي يمكن أن تحدد وتوازن الالتزام والمرونة، "ألعاب الخيار"، والتي من خلالها نهج صنع القرار من الخيارات الحقيقية ونظرية اللعبة يمكن الجمع بين.
عن المؤلفين.
وشغل بينوا شوفالييه - روينانت مستشارا إداريا لعدة سنوات، ويعمل حاليا في منصب إداري في الإدارة المالية لشركة طيران دولية.
لينوس تريجورجيس هو أستاذ بنك قبرص رئيس المالية في كلية الاقتصاد والإدارة في جامعة قبرص وأستاذ المالية في كلية الملك من جامعة لندن. وهو مؤلف من الخيارات الحقيقية (ميت الصحافة) والاستثمار الاستراتيجي، وغيرها من الكتب.
التأييد.
- أفيناش ديكسيت، جون S. F. شيريرد '52 أستاذ جامعي في الاقتصاد الفخري، جامعة برينستون.
- كاريل كول، أستاذ الإدارة الاستراتيجية و بب ترأس أستاذ التنافسية الأوروبية، إنسياد، فرنسا.
- روبرت سي ميرتون، الحائز على جائزة نوبل في العلوم الاقتصادية.
- كارليس بالدوين، ويليام L. وايت أستاذ إدارة الأعمال، جامعة هارفارد.
استراتيجيات الأعمال التنافسية.
بغض النظر عن النهج الخاص بك، متسقة، التسعير الاستراتيجي هو المفتاح.
مقالات ذات صلة.
1 [استراتيجيات عمل متباينة] | استراتيجيات الأعمال متباينة 2 [أنواع مختلفة] | أنواع مختلفة من استراتيجيات الأعمال 3 [وحدات الأعمال الاستراتيجية الاستخدام] | أربع استراتيجيات عامة تستخدم وحدات الأعمال الاستراتيجية 4 [استراتيجيات الأعمال] | استراتيجيات الأعمال للحصول على ميزة تنافسية.
ميزة تنافسية تسمح للشركة لإنتاج أو بيع السلع بشكل أكثر فعالية من أعمال أخرى. أصحاب الأعمال عادة تطوير استراتيجيات الأعمال من أجل الحفاظ على ميزة تنافسية. وهناك عدة أنواع من الاستراتيجيات المتاحة في بيئة الأعمال. يمكن لأصحاب الأعمال استخدام استراتيجيات قياسية أو تطوير استراتيجيتهم الخاصة. المرونة هي سمة هامة من سمات استراتيجيات الأعمال التنافسية.
قيادة التكلفة.
قيادة التكاليف هي استراتيجية الأعمال التي تسمح للشركة لتصبح الشركة إنتاج أدنى تكلفة في صناعة. تقليديا، الشركات لديها خياران لتحسين الأرباح: زيادة المبيعات أو خفض التكاليف. وتركز استراتيجيات قيادة التكاليف على الحصول على المواد الخام التي هي أعلى مستويات الجودة بأقل سعر. كما يجب على أصحاب الأعمال استخدام أفضل العمالة لتحويل المواد الخام إلى سلع استهلاكية قيمة. وعادة ما تترجم القيادة المنخفضة التكلفة إلى سلع عالية الجودة بأسعار منخفضة للمستهلكين. القدرة على تقويض سعر المنافس غالبا ما يؤدي إلى زيادة في حصتها في السوق.
التفاضل.
يستخدم أصحاب الأعمال استراتيجيات تجارية تنافسية للتمييز بين بضائعهم أو خدماتهم من الآخرين في هذه الصناعة. وقد يكون التمايز فعليا أو متصورا. التمايز الفعلي ينطوي على خلق منتجات غير متوفرة حاليا في السوق الاقتصادية. التفريق المتصور يأخذ المزيد من العمل من جانب الشركات. عادة ما تستخدم الشركات الرسائل الإعلانية التي تصف منتجا مشابها لتلك الموجودة في السوق مع بعض الاختلافات الدقيقة. وتشجع هذه الاستراتيجية المستهلكين على تمييز المنتج في أذهانهم.
استراتيجية الأسعار.
العديد من الشركات تطوير استراتيجيات التسعير للحفاظ على ميزة تنافسية. وتشمل هذه الاختراق، والاقتصاد، والقشط، حزمة والاستراتيجيات الترويجية. يستخدم التسعير الاختراق أسعار أولية منخفضة للحصول على حصة في السوق ويزيد ببطء من السعر إلى مستوىها الطبيعي. تسعير الاقتصاد يقدم المنتجات الأساسية التي لديها أدنى سعر ممكن للعملاء. القشط هو استراتيجية الأسعار التي الشركات تعيين ارتفاع أسعار المنتجات الأولية التي تنخفض لتتناسب مع انخفاض الأسعار من المنافسين الجدد. حزمة التسعير هي استراتيجية حيث الشركات تشمل العديد من المنتجات المختلفة تحت سعر واحد. وهذا يسمح للشركات لتوفير المزيد من المنتجات للمستهلكين بسعر أقل قليلا. قد تسمح إستراتيجيات التسعير الترويجية للشركات بتقديم مزايا إضافية للمستهلكين، مثل إستراتيجية شراء واحدة-الحصول على واحد مجانا.
المراجع (1)
& أمب؛ أمب؛ لدكو؛ مبادئ الإدارة & أمب؛ أمب؛ رديقو ؛؛ توني موردن؛ 2004.
قروض الصورة.
فوتوبجيكتس / فوتوبجيكتس / جيتي الصور.
المزيد من المقالات.
[قيادة التكاليف] | أمثلة على قيادة التكاليف واستراتيجية التسويق.
[مزايا تنافسية] | أربع طرق مزايا تنافسية.
[استراتيجيات على مستوى الأعمال] | خمسة أنواع من الاستراتيجيات على مستوى الأعمال.
[استراتيجيات النمو] | استراتيجيات النمو في الأعمال التجارية.
استراتيجية تنافسية: خيارات والألعاب.
ويواجه مديرو الشركات الذين يواجهون عدم اليقين الاستراتيجي وعدم اليقين في السوق مفاضلة كلاسيكية بين الالتزام والمرونة. ويمكنهم أن يطالبوا بمطالبة استثمار كبير في رأس المال اليوم، مما يؤثر على سلوك منافسيهم؛ أو أنها يمكن أن تتخذ نهج "الانتظار والرؤية" لتجنب عواقب السوق السلبية غدا. في استراتيجية تنافسية، بينوا شيفالييه روينانت ولينوس تريغورجيس وصف نموذج الناشئة التي يمكن أن تحدد وتوازن الالتزام والمرونة، "ألعاب الخيار"، والتي من خلالها نهج صنع القرار من الخيارات الحقيقية ونظرية اللعبة يمكن الجمع بين. يناقش المؤلفون أولا مفاهيم وأدوات أساسية من نظرية اللعبة الأساسية، والتنظيم الصناعي، وتحليل الخيارات الحقيقية، ويجمعون المواد والأفكار الهامة معا في إطار موحد. ثم يقدمون النهج الجديد في وقت منفصل وفي وقت لاحق في وقت مستمر، بدءا من اللبنات الأساسية للأفكار والأدوات الأساسية وبلغ ذروتها في التحليلات النظرية الأكثر ثراء. عرضهم من الوقت المستمر ألعاب الخيار هو أول تغطية منهجية للموضوع ويملأ فجوة كبيرة في الأدب الحالي. وتوفر الاستراتيجية التنافسية نهجا صارما بعد عملي وبديهي لوضع الاستراتيجية. وهو يجمع البحوث في مجالات الاستراتيجية والاقتصاد والمالية بطريقة يمكن الوصول إليها للقراء ليس بالضرورة خبير في مختلف المجالات المعنية. وسوف يكون الكتاب من مصلحة العلماء والطلاب والمدربين ممارسين أكاديميا المهتمين في تطبيق هذه الأفكار.
هذا الموقع لا يخزن أي ملفات على خادمه. يتم فهرسة المحتوى المقدم من المواقع الأخرى وربطه بالمحتوى فقط. يرجى الاتصال بمزودي المحتوى لحذف محتويات حقوق الطبع والنشر إن وجدت، وسنزيل الروابط أو المحتويات ذات الصلة على الفور.
استراتيجية تنافسية: الخيارات والألعاب، المجلد 1.
بينوا شوفالييه روينانت ولينوس تريجورجيس.
معلومات الاتصال الإضافية.
لينوس تريجورجيس: جامعة قبرص.
ملخص: يواجه مديرو الشركات الذين يواجهون عدم اليقين الاستراتيجي وعدم اليقين في السوق مفاضلة كلاسيكية بين الالتزام والمرونة. ويمكنهم أن يطالبوا بمطالبة استثمار كبير في رأس المال اليوم، مما يؤثر على سلوك منافسيهم؛ أو أنها يمكن أن تتخذ نهج "الانتظار والرؤية" لتجنب عواقب السوق السلبية غدا. في استراتيجية تنافسية، بينوا شيفالييه روينانت ولينوس تريغورجيس وصف نموذج الناشئة التي يمكن أن تحدد وتوازن الالتزام والمرونة، "ألعاب الخيار"، والتي من خلالها نهج صنع القرار من الخيارات الحقيقية ونظرية اللعبة يمكن الجمع بين. يناقش المؤلفون أولا مفاهيم وأدوات أساسية من نظرية اللعبة الأساسية، والتنظيم الصناعي، وتحليل الخيارات الحقيقية، ويجمعون المواد والأفكار الهامة معا في إطار موحد. ثم يقدمون النهج الجديد في وقت منفصل وفي وقت لاحق في وقت مستمر، بدءا من اللبنات الأساسية للأفكار والأدوات الأساسية وبلغ ذروتها في التحليلات النظرية الأكثر ثراء. عرضهم من الوقت المستمر ألعاب الخيار هو أول تغطية منهجية للموضوع ويملأ فجوة كبيرة في الأدب الحالي. وتوفر الاستراتيجية التنافسية نهجا صارما بعد عملي وبديهي لوضع الاستراتيجية. وهو يجمع البحوث في مجالات الاستراتيجية والاقتصاد والمالية بطريقة يمكن الوصول إليها للقراء ليس بالضرورة خبير في مختلف المجالات المعنية. وسوف يكون الكتاب من مصلحة العلماء والطلاب والمدربين ممارسين أكاديميا المهتمين في تطبيق هذه الأفكار.
جيل-كوديس: G1 C7 (البحث عن عناصر مماثلة في إكونبابيرس)
لا توجد تنزيلات لهذا العنصر، راجع إكونبابيرس التعليمات للحصول على تلميحات حول الحصول عليها.
هذا البند قد تكون متاحة في مكان آخر في إكونبابيرس: البحث عن العناصر التي تحمل نفس العنوان.
تصدير المرجع: بيبتكس ريس (إندنوت، بروسيت، ريفمان) هتمل / النص.
سلسلة البيانات التي تحتفظ بها كريستين وايتس ().
هل عملك مفقود من ريبيك؟ هنا هو كيفية المساهمة.
أسئلة أو مشاكل؟ تحقق من الأسئلة الشائعة إكونبابيرس أو إرسال البريد إلى.
Comments
Post a Comment